آخر الأخبار
"ارض خط الصد" في النجف.. البرلمان يستكمل التوصيات ويلقي الكرة في ملعب الحكومة- عاجل مصرع ضابط برتبة عميد في قيادة شرطة الديوانية إثر حادث سير عالمياً.. أسعار الذهب تتجه لتحقيق مكاسب للأسبوع الثاني على التوالي الاولى منذ 3 أسابيع.. النفط يتجه لتحقيق المكاسب وسط مؤشرات لتحسن الطلب داعش يطل برأسه من جديد وهواجس أمنية في العراق من تهديد أكبر

"سيئ الصيت".. رئاسة البرلمان تعلق على مؤتمر التطبيع وتدعو لملاحقة هؤلاء

سياسة | 25-09-2021, 14:45 |

+A -A

بغداد اليوم – بغداد

علقت رئاسة مجلس النواب، اليوم السبت، على مؤتمر التطبيع الذي عقد في اربيل، فيما دعت إلى ملاحقة الحاضرين فيه والقائمين عليه.

وقال النائب الأول لرئيس مجلس النواب، حسن الكعبي، في بيان تلقته (بغداد اليوم): "بكل وقاحة تجتمع "جرذان" لنصرة كيان صهيوني ارهابي مغتصب ومحاولة لخلق فوضى و تطبيع علاقات "بعيدة المنال" لهم ولداعميهم".

وأضاف الكعبي: "كان من المفترض على اربيل منع عقد وتنظيم اية اجتماعات تروج للارهاب والكيان المجرم ، وعلى المجتمعين الصغار ان يدركوا ان قوانينا تجرم هذه الافعال لذلك لابد من ملاحقة كل القائمين والحاضرين لهذا المؤتمر".

ولفت إلى أن "هذه المؤتمرات "سيئة الصيت" تعقد في وقت والبلد ماض لبناء دولة قوية ذات سيادة كاملة تحكمها الهوية الوطنية الجامعة للمجتمع الواحد".

وختم قائلاً: "موقفنا ثابت لمساندة القضية الفلسطينية والحق الكامل في اقامة دولة مستقلة عاصمتها القدس الشريف وانهاء الاحتلال الاسرائيلي".