آخر الأخبار
أجسام غامضة طائرة تظهر مجدداً في العراق.. فما القصة؟ راصد يكشف تفاصيل "الانفجار الشمسي".. هل يؤثر على العراق؟ فرصة جديدة لانخفاض الحرارة.. حالة طقس العراق الاسبوع القادم فضيحة مدوية.. “تيك توكر” متورّطة باغتصاب الأطفال ما سبب قرار "اوبك" إيقاف نشر تقديراتها لحجم الطلب العالمي على النفط؟

صالح يختتم زيارته إلى نيويورك

سياسة | 25-09-2021, 10:30 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد
 

 عادَ رئيس الجمهورية الدكتور برهم صالح، اليوم السبت، إلى أرض الوطن بعد اختتام زيارته إلى نيويورك ، للمشاركة في أعمال الجمعية العمومية للأمم المتحدة بدورتها(76).
وذكر بيان للمكتب الإعلامي لرئاسة الجمهورية تلقت (بغداد اليوم) نسخة منه، أن"رئيس الجمهورية الدكتور برهم صالح عاد إلى أرض الوطن بعد اختتام زيارته إلى نيويورك ، للمشاركة في أعمال الجمعية العمومية للأمم المتحدة بدورتها(76)".
وأضاف أن"الرئيس صالح ألقى كلمة العراق التي تضمنتْ آخر تطورات الأوضاع في البلد، والمستجدات الإقليمية والدولية ذات الاهتمام، وتطرق إلى قضايا مكافحة الإرهاب والفساد وأهمية الانتخابات المقبلة وضمان نزاهتها".
وتابع البيان: "كما عقدَ رئيس الجمهورية سلسلة اجتماعات ولقاءات مع عدد من قادة وممثلي دول العالم على هامش اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة".