آخر الأخبار
أسعار صرف الدولار تسجل استقراراً على ارتفاع في اسواق بغداد دوري نجوم العراق.. أربع مواجهات اليوم في الجولة 29 مصرع 50 شخصاً جراء أمطار غزيرة وفيضانات وسط أفغانستان تحذير.. كورونا لا يزال أخطر من الإنفلونزا بتهم منظمة وجنائية.. اعتقال 38 مطلوبًا في جانبي الكرخ الرصافة

شركة استرازينكا تطور علاجا لسرطان البروستات

تقارير مترجمة | 24-09-2021, 16:36 |

+A -A

بغداد اليوم - ترجمة

اعلنت شركة استرازينكا، عن نتائج إيجابية عالية المستوى لاستخدام عقارها الذي طورته، المسمى "Lynparza " لعلاج سرطان البروستات، واستمرارًا في مسيرة قوية لشركة الأدوية في محفظتها الخاصة بالأورام.

وقالت الشركة في تقرير نقله موقع " Bloomberg “ وترجمته ( بغداد اليوم )، ان "وجدت التجارب في مرحلة متقدمة أن الجمع بين العلاج "Lynparza " والعامل الهرموني أدى إلى تحسين فرص البقاء على قيد الحياة بدون تقدم للرجال المصابين بسرطان البروستات".

وبحسب الخبراء،  يمكن أن "تضيف النتائج الى مبيعات الشركة بمقدار يتراوح بين 3 - 5 مليار دولار وأن فترة العلاج المتوقعة هي 18 شهرًا، ومع ذلك، فإن هذا (أمر نظري) وهناك حاجة إلى مزيد من البيانات للتدقيق".

وبحسب التقرير فأن "اسهم Astra ارتفعت بقدر 3.6 ٪ في التعاملات المبكرة في لندن".

قالت سوزان جالبريث ، رئيسة أبحاث وتطوير الأورام في أسترازينكا : "اليوم ، الرجال المصابون بسرطان البروستاتا النقيلي لديهم خيارات محدودة وللأسف غالبًا ما يتطور المرض بعد العلاج الأولي وفقًا لمعايير الرعاية الحالية". 

واضافت " لكن يوجد امل مع العلاج الجديد ، سنحرص على ايصال تركيبة الأدوية  إلى عدد كبير من المرضى الذين يعيشون مع هذا المرض العدواني".