آخر الأخبار
العراق يوقع مذكرة تفاهم مع "هانيويل" لدعم قطاع الطاقة "الأزهر" يدعم تحرك مصر ضد إسرائيل ويدعو لوقف "شلالات الدماء" في غزة أفغانستان.. قتلى وجرحى باحتجاجات ضد حركة طالبان المباشرة بخفض الإطلاقات المائية في ثاني أكبر سدود حوض شرق العراق بعد الاستعانة بـ"صيادي الأفاعي".. البدء بأعمال فتح مقبرة بئر "علو عنتر" الجماعية في تلعفر

تقرير بالهزتين الأرضيتين في ميسان

محليات | 23-09-2021, 21:01 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

أصدر وزارة النقل، اليوم الخميس، تقريرا بالهزتين الأرضيتين في جنوب قضاء المجر في محافظة ميسان .  

وذكرت الوزارة، في بيان تلقته (بغداد اليوم)، أن مراصدها  الزلزالية "في الهيئة العامة للانواء الجوية والرصد الزلزالي سجلت حدوث  هزتين أرضيتين مساء ،اليوم ، الموافق 23 أيلول 2021  جنوب غرب قضاء المجر  من محافظة ميسان".

واضاف التقرير، أن "الهزتين الارضيتين سجلت الاولى منها مساء اليوم في تمام الساعة 05:23:47 بالتوقيت المحلي  وبلغت قوتها (3،5) درجة  حيث تبعد (16) كم جنوب غرب قضاء المجر الكبير في محافظة ميسان".

وأردف: "كما تم تسجيل الهزة الارضية الثانية عند الساعة 07:09:03 حيث بلغت قوتها (3،8) درجة وتبعد (19)كم جنوب غرب مدينة العمارة في محافظة ميسان".

وتابع التقرير: "تم الشعور بهما من قبل المواطنين في المنطقة وسنوافيكم في حال حدوث اية مستجدات اخرى ".

ودعت  الهيئة، بحسب البيان المواطنين الى "أخذ الحيطة والحذر والابتعاد عن الإشاعات والأخبار الكاذبة والإلتزام بالوصايا الزلزالية والصادرة من الهيئة العامة للانواء الجوية والرصد الزلزالي".