محليات 22-09-2021, 09:54 | --
+A -A


محافظة عراقية تشهد إغلاق أغلب محطات الوقود الأهلي

بغداد اليوم – ذي قار

شهدت محافظة ذي قار، اليوم الاربعاء، إغلاقا لأغلب محطات الوقود الأهلي في المحافظة.

وقال مصدر محلي لـ( بغداد اليوم)، ان "محطات الوقود الأهلية في الناصرية أغلب اغلقت ابوابها جراء نفاد مادتي البنزين والكاز".

واضاف ان "ازمة البنزين ستنتهي اليوم بعد الاتصال بمدير عام المنتوجات النفطية من قبل محافظ ذي قار واكد له وصول مادة البنزين والكاز اليوم الاربعاء الى محافظة ذي قار".

أهم الاخبار

آميدي وطالباني يؤكدان أهمية مواصلة الحوار والتنسيق بين بغداد وأربيل

بغداد اليوم - بغداد أكد رئيس الجمهورية نزار آميدي، اليوم الأحد ( 28 حزيران 2026 )، مع نائب رئيس مجلس وزراء حكومة اقليم كردستان قوباد طالباني أهمية مواصلة الحوار والتنسيق بين الحكومة الاتحادية وحكومة إقليم كردستان. وقالت الدائرة الإعلامية لرئاسة

اليوم, 17:40