محليات 18-09-2021, 00:37 | --
+A -A


محافظ ذي قار يعلن توقف تصريف مياه الصرف الصحي الى نهر الفرات

بغداد اليوم - ذي قار

اعلن محافظ ذي قار أحمد غني الخفاجي، الجمعة، عن توقف تصريف مياه الصرف الصحي الى نهر الفرات بعد اكمال مشروع مد الانبوب الناقل الى المحطة السابعة.
وقال المحافظ في بيان ان "مديرية مجاري ذي قار اكملت انجاز مشروع مد الانبوب الناقل للصرف الصحي من المحطة قرب جسر النصر الى المحطة السابعة بعد الجسر السريع ثم الى المصب العام".
واضاف "بذلك ان نهر الفرات تحرر بشكل كامل من المياه الثقيلة وهذا ينعكس ايجابيا على البيئة وعلى سلامة النهر من الملوثات".

 

أهم الاخبار

إيقاف مروة هاشم واحمد ملا طلال 90 يوماً

بغداد اليوم - بغداد أصدرت هيئة الإعلام والاتصالات، اليوم الأحد ( 28 حزيران 2026 )، قرارات تقضي بمنع ظهور الإعلامي أحمد ملا طلال والإعلامية مروة هاشم لمدة (90) يوماً، إلى جانب إيقاف بث برنامج "صوت الشعب" للفترة نفسها. وذكرت الهيئة، في تعميم رسمي

اليوم, 15:45