آخر الأخبار
المالية النيابية: من المؤمل وصول جداول موازنة 2024 الأسبوع المقبل مصدر يكشف معلومات جديدة عن "أكبر سرقة لمبارز جرمية" في تاريخ وزارة الداخلية بايدن: لن يهدأ لي بال حتى يعود جميع المختطفين المحتجزين عند حماس موقع اسرائيلي يكشف عن الحالة الصحية لوزير الامن القومي "بغداد اليوم" تنشر قانون التعديل الأول لقانون مكافحة البغاء - عاجل

إيران تعلق على مباراتها المرتقبة مع العراق

رياضة | 6-09-2021, 19:41 |

+A -A

بغداد اليوم - ترجمة

أكد خبير كرة القدم الإيراني، ماجد جلالي، اليوم الاثنين، أن المنتخب الإيراني سيواجه تشكيلة عراقية مختلفة وصعبة عندما يلتقي الفريقان في تصفيات كأس العالم 2022 .

وسيتواجه العراق وايران يوم الثلاثاء في الدوحة، بقيادة ديك أدفوكات، بعد ان انتهت مباراة المنتخب العراقي مع كوريا الجنوبية بالتعادل السلبي.

وقال جلالي في مقابلة مع صحيفة "طهران تايمز"، ترجمتها (بغداد اليوم)، إن "مباراة إيران الأولى لم تكن مرضية من الناحية الفنية والتكتيكية، بالطبع كانت هناك أسباب مقنعة لأننا واجهنا بعض المشاكل قبل المباراة".

وحول المباراة الثانية ضد العراق، أضاف: "لقد قام المنتخب العراقي بالكثير من العمل في الآونة الأخيرة، وهو مختلف جدا عن الفريق الذي واجهناه قبل ثلاثة أشهر".

وتابع: "لقد كان لديهم معسكرات تدريبية جيدة مع مدرب رفيع المستوى، وحصلوا على نقطة ثمينة ضد كوريا في مباراتهم الأولى، لذلك لن يكون لدينا مباراة سهلة بأي حال من الأحوال".

وأشار جلالي إلى أنه "لدينا وقت كافٍ للاعبين والجهاز الفني للتدرب معًا لهذه المباراة، ذلك سيساعد فريقنا للوصول إلى أعلى نقطة من الاستعداد الذهني والتناغم الفني، أؤكد مرة أخرى أن لدينا مهمة شاقة ضد العراق، لكن كلما زاد استعدادنا ذهنيا، زادت فرصنا في الفوز بالمباراة".

واختتم جلالي حديثه قائلا: "يجب أن نلعب بهدوء ونحن ندرك الخصم الخاص الذي نلعب ضده".