آخر الأخبار
وزير خارجية البحريني يناقش مع الأسد اعمال القمة العربية في المنامة قرارات وخطط أمنية حول حقول النفط والغاز في ديالى الأنواء الجوية تنشر تقريرًا لطقس العراق خلال الأيام المقبلة إيران تحظر بث مسلسل الحشاشين المصري.. وتكشف السبب 20 سم تفصل دربندخان عن الامتلاء الكامل

ميسي بعد توقف مباراة البرازيل: ما يحدث وصمة عار نحن هنا منذ 3 أيام

رياضة | 5-09-2021, 23:17 |

+A -A

بغداد اليوم- متابعة 

 

نقلت صحيفة الماركا الإسبانية، تعليق قائد المنتخب الأرجنتيني ليونيل ميسي، على اقتحام السلطات الصحية البرازيلية ملعب مباراة المنتخب البرازيلي أمام نظيره الأرجنتيني، ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم قطر 2022


وأكدت "ماركا"، أن مهاجم باريس سان جيرمان، الغاضب قال بشكل واضح في الميكروفونات الميدانية بالملعب: "هذا عار .. نحن هنا منذ ثلاثة أيام.. انتظروا بدء المباراة، لماذا لم يخبرونا من قبل لماذا لم يذهبوا إلى الفندق؟ العالم يراقبنا".

وكان لاعبو منتخب الأرجنتين غادروا ملعب المباراة، بعد ظهور موظفي وزارة الصحة البرازيلية في الملعب لمنع الرباعي الأرجنتيني مارتينيز وبوينديا ولو سيلسو وروميرو من لعب اللقاء، والمطالبة بوضعهم في الحجر الصحي، بسبب وجود بريطانيا في القائمة الحمراء لفيروس كورونا.

حيث تضع إنجلترا البرازيل في القائمة الحمراء للدول التي تعاني من تفشي فيروس كورونا، وتعامل البرازيل انجلترا بالمثل وتضعها في القائمة الحمراء، وتطالب كل من يأتي من إنجلترا بالبقاء في الحجر الصحي لمدة 10 أيام.

وكان لاعبو التانجو الأربعة وقعوا إقرار على أنهم كانوا خارج المملكة المتحدة منذ 14 يومًا، إلا أن وزارة الصحة البرازيلية اكتشفت زيف هذه التوقيعات وأن اللاعبين الأربعة لم يستكملوا مدة الـ 14 يومًا.