سياسة 5-09-2021, 16:16 | --
+A -A


قطر تبعث رسالة إلى صالح والكاظمي.. ماذا تضمنت

بغداد اليوم – بغداد

بعث نائب الأمير القطري الشيخ، عبدالله بن حمد آل ثاني، اليوم الاحد، برقية إلى كل من رئيسي الجمهورية، برهم صالح، والوزراء، مصطفى الكاظمي.

وذكر المكتب الإعلامي لنائب الأمير القطري في بيان تابعته (بغداد اليوم) أن "نائب الأمير الشيخ عبدالله بن حمد آل ثاني، بعث برقية تعزية إلى كل من رئيسي الجمهورية برهم صالح، ومجلس الوزراء، مصطفى الكاظمي، بوفاة سماحة السيد محمد سعيد الحكيم".

أهم الاخبار

مجلس الوزراء يعقد جلسته الاعتيادية برئاسة الزيدي

بغداد اليوم- بغداد عقد مجلس الوزراء، اليوم الأحد، جلسته الاعتيادية برئاسة رئيس مجلس الوزراء علي فالح الزيدي. ومن المقرر ان يصدر مكتب رئيس الوزراء الليلة مقررات الجلسة.

اليوم, 20:40