آخر الأخبار
إحتفظوا بنصائحكم.. جعفر الصدر يرد على كاميرون: ما يحصل بغزة يستوجب الإدانة وليس "تجريم المثلية" الأمن الوطني يفكك عصابة لتزييف الأموال ببابل ويقبض على 3 آخرين في محافظتين الخزعلي يهاجم بيانات صدرت ضد قانون "مكافحة البغاء": ينطبق مع روح الدستور كواليس اجتماع إدارة الدولة: حكومة الإقليم تدعم السوداني بملف وتبحث آخر بتكلفة 35 مليار دولار.. حاكم دبي يأمر بتشييد مبنى بمطار آل مكتوم

بالجرم المشهود.. الإطاحة بإثنين من كبار تجار المخدرات في بابل

أمن | 4-09-2021, 13:04 |

+A -A

بغداد اليوم - بابل

أعلنت قيادة شرطة محافظة بابل ، اليوم السبت، تمكنها من الإطاحة بإثنين من كبار تجار المخدرات بكمين امني محكم جنوب المحافظة.
وذكرت القيادة في بيان تلقت (بغداد اليوم) نسخة منه ان "مفارز قسم شؤون المخدرات والمؤثرات العقلية بابل بإسناد قوة من سرية فض الشغب والطرق الخارجية، القت القبض اليوم على إثنين من كبار تجار المخدرات ضُبطا بالجرم المشهود وبحوزتهما نحو ( ١٣٠٠٠ ) ثلاثة عشر ألف قرص مخدر وما يقارب ( ٢٥ غرام ) من مادة الكريستال المخدرة، وذلك في كمين أمني محكم جنوبي المحافظة ".

وبينت انه "فور ورود معلومات مؤكدة الى قسم شؤون المخدرات بالمحافظة عن نشاط تاجرين للمخدرات بمحاولة لترويج كمية كبيرة منها ضمن مناطق بابل، شكل فريق عمل بتوجيه قائد الشرطة علي هلال الشمري، وبإشراف مدير قسم شؤون المخدرات، وبعد جهود حثيثة للفريق بالرصد والمتابعة استمرت لأكثر من ٤٨ ساعة تم تحديد الهدف وأخذ الموافقات الأصولية واستدراج التاجرين لأحد المطاعم الواقعة على الطريق الدولي السريع جنوبي بابل والقبض عليهما متلبسين بإسناد قوات الشرطة ".