رياضة 1-09-2021, 14:01 | --
+A -A


25 لاعباً في قائمة الأولمبي لمقابلة الإمارات في وديتين

بغداد اليوم - بغداد

اختارَ مدرب منتخبنا الأولمبي لكرة القدم (25) لاعباً لقائمة المنتخب التي ستخوض مباراتي منتخب الامارات الأولمبي الوديتين يومي السبت والاثنين من الأسبوع المقبل.

 

وأنهى منتخبنا الأولمبي معسكره التدريبي في تركيا والذي استمر أحد عشر يوماً، وسيغادر مساء اليوم من مطار أسطنبول إلى الإمارات لخوض مباراتين وديتين في إمارة الفجيرة، تحضيراً لبطولة غرب آسيا والتصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات آسيا تحت 23 عاماً.

 

وتضمُ قائمةُ الأولمبي، التي ستغادر إلى الإمارات، (25) لاعباً، وهم كلٌ من: عماد عيسى (زاخو) وحسن أحمد (الكرخ) ونديم نادر (فالكينبري السويدي) لحراسة المرمى، ومتين صالح (بروندبي الدنماركي) ويوهان زيتونة (اتلانتي المكسيكي) ومحمد الباقر كريم (الديوانية) وعباس ياس (الميناء) وزيد تحسين (الطلبة)، وحسن رائد ومنتظر عبد الأمير (القوة الجوية) ومنتظر محمد جبر وأحمد سرتيب (الزوراء)، ووكاع رمضان وعلي محسن (النفط) وصادق زامل وعمار غالب (الشرطة) ومصطفى وليد وحسن عبد الكريم (الكرخ) ومؤمل عبد الرضا ورضا فاضل (أمانة بغداد) وأثير صالح (الصناعة)، وحسن صادق (الخريطيات القطري) وزيدان إقبال (مانشستر يونايتد تحت 23 عاماً) وهيران أحمد (ثون السويسري) ويوسف زيتونة (ابولنيا الألباني).

أهم الاخبار

العراق الأخضر: الفرات لم يعد صالحاً للشرب والأحياء المائية فيه غير آمنة للاستهلاك

بغداد اليوم - بغداد حذر مرصد العراق الاخضر، اليوم الثلاثاء ( 23 حزيران 2026 )، من التدهور الخطير الذي يشهده نهر الفرات خلال المرحلة الحالية مما يجعله غير صالح للاستهلاك البشري والاحياء المائية فيه لاتصلح للاكل. وذكر بيان للمرصد تلقته "بغداد

اليوم, 10:45