سياسة 28-08-2021, 19:18 | --
+A -A


الكاظمي يغرد بعد انتهاء مؤتمر بغداد

بغداد اليوم - بغداد

غرد رئيس مجلس الوزراء، مصطفى الكاظمي، اليوم الاحد، بعد انتهاء مؤتمر بغداد للتعاون والشراكة.

وقال الكاظمي في تغريدة له على تويتر، تابعتها (بغداد اليوم): "ودّعنا بمثل ما استقبلنا ضيوف العراق في مؤتمر بغداد للتعاون والشراكة، بكلّ الودّ والاعتزاز".

وبين أن "مستوى التمثيل والمواقف الأخوية الطيبة التي عكستها كلمات ضيوفنا الكرام خلال المؤتمر محط تقدير العراق حكومةً وشعباً"، مضيفا "‏مع أشقائنا وشركائنا نؤسس لمستقبل يليق بشعوبنا".

أهم الاخبار

آميدي وطالباني يؤكدان أهمية مواصلة الحوار والتنسيق بين بغداد وأربيل

بغداد اليوم - بغداد أكد رئيس الجمهورية نزار آميدي، اليوم الأحد ( 28 حزيران 2026 )، مع نائب رئيس مجلس وزراء حكومة اقليم كردستان قوباد طالباني أهمية مواصلة الحوار والتنسيق بين الحكومة الاتحادية وحكومة إقليم كردستان. وقالت الدائرة الإعلامية لرئاسة

اليوم, 17:40