آخر الأخبار
مسؤول إيراني: حياة الرئيس والوفد المرافق له بخطر 5 ملايين لتر "محسّن" ستضاف لانتاج العراق في منتصف 2025 الهلال الأحمر الإيراني: عدم إمكانية مواصلة البحث عن طائرة رئيسي "جويا" وزير الداخلية الإيراني: لا نمتلك أي معلومات عن حالة الرئيس رئيسي "حتى الآن" خروج هاتف الرئيس الإيراني ومرافقيه عن الخدمة.. وأنباء عن مصرع بعضهم

في صفقة الوقت بدل الضائع..الجمهور يترقب انتقالة جديدة لرونالدو

رياضة | 27-08-2021, 11:38 |

+A -A

بغداد اليوم - متابعات 

يترقب جمهور كرة القدم العالمية صفقة ستكون مدوية إن تمت، بانتقال البرتغالي كريستيانو رونالدو من يوفنتوس الإيطالي إلى مانشستر سيتي الإنجليزي قبل أيام من انتهاء سوق الانتقالات الصيفية

 

 

ووفقا لصحيفة "آس" الرياضية الإسبانية، تقدم النادي السماوي بعرض رسمي إلى يوفنتوس لضم "صاروخ ماديرا" بعقد يمتد لموسمين، مع راتب سنوي يبلغ 15 مليون يورو خالصة الضرائب.

 

كما تشير الصحيفة إلى أن يوفنتوس يطلب ما بين 25 إلى 30 مليون يورو مقابل رحيل رونالدو (36 عاما)، الذي ينتهي عقده مع النادي الصيف المقبل، أو أن يحصل على خدمات المهاجم البرازيلي غابرييل جيسوس في صفقة تبادلية مع بطل الدوري الإنجليزي.

 

ووفقا لصحيفة "لا غازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، وصل وكيل النجم البرتغالي خورخي مينديز إلى تورينو للتحدث شخصيا مع أسطورة الكرة البرتغالية، لإيجاد حل مناسب لجميع الأطراف.

 

وفي حال تمت الصفقة بنجاح، يعود رونالدو إلى مدينة مانشستر، لكن بألوان مغايرة بعد سنوات تألقه مع مانشستر يونايتد (2003-2009).