آخر الأخبار
نائب وزير الخارجية الأمريكي لشؤون الطاقة في العراق قريبا الجيش التركي: تحييد عنصرين من حزب العمال في كردستان العراق كراسي العراق أقل من "قادته".. استحداث مناصب "غير ضرورية" لإكمال "ورطة المحاصصة" السوداني يتلقى دعوة رسمية لزيارة تونس حرارة الصيف تنعش جحور "العقارب السوداء" بمحافظة عراقية

البرلمان يعلن موعد جلسته الجديدة وينشر جدول اعمالها

أمن | 26-08-2021, 16:16 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

أعلنت رئاسة البرلمان، اليوم الخميس، عن تحديد موعد استئناف المجلس لجلساته في الاحد المقبل بالتصويت على عدد من مقترحات القوانين.

 

وذكرت الرئاسة في بيان تلقته (بغداد اليوم)، ان "مجلس النواب سيستأنف جلساته اعتبارا من الاحد المقبل وحدد جدول اعمال للجلسة".

 

وأضافت ان "جدول الاعمال يتضمن التصويت على مقترح قانون حماية الموظف الحقوقي واستكمال التصويت على مقترح قانون الأندية الرياضية ومشروع قانون انضمام جمهورية العراق الى بروتكول عام 2005 المتعلق ببروتكول قمع الاعمال غير المشروعة الموجهة ضد سلامة المنصات الثابتة في الجرف القاري لعام 1988".

 

ولفتت الى ان "جدول الاعمال شمل التصويت على مقترح قانون التعديل الأول لقانون إقامة الأجانب وقانون نقابة المبرمجين العراقيين"، مشيرا الى ان "الجلسة ستختتم جدول اعمالها بالمناقشات العامة لعدد من المواضيع".