آخر الأخبار
تعليق سياسي عراقي على حادثة اختفاء الرئيس الايراني: كل شيء وارد بينها الفعل المدبر تركيا تعلن نيتها ارسال "مروحية مزودة بنواظير ليلية" للمساعدة في البحث عن رئيسي معمل "أسمنت السماوة" مصدر تلوث بيئي كبير لا أحد يستطيع إيقافه ! اوامر عليا بحسم تسمية القوة المكلفة بحماية اشهر ابار الغاز شرق العراق الاشتباك الرابع لسرايا السلام في اسبوع.. اصابة مدنيين وشرطة وحرق منزل بنزاع في العبيدي

نتائج امنية جديدة لعملية الطارمية

أمن | 25-08-2021, 20:04 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

أفادت خلية الإعلام الأمني، اليوم الأربعاء، نتائج أمنية جديدة ضمن عملية الطارمية، شمالي بغداد.

وذكرت الخلية، في بيان تلقته (بغداد اليوم)، أن "ضمن العملية الامنية التي اطلقتها قيادة العمليات المشتركة في قضاء "الطارمية" شمالي بغداد ، حقق لواء المهمات الخاصة قيادة قوات الشرطة الاتحادية لهذا اليوم الاربعاء نتائج امنية جديدة ضمن محور قاطع مسؤوليته ".

وأضافت، أن "النتائج شملت تفتيش وتطهير مساحة 5 كم٢ ، فتح طريق عدد 3  ، العثور على وكرين للارهابيين تم تفجيرهما ، وقذيقة قديمة".

وأشارت إلى، "ضبط 4 بنادق كلاشنكوف و82 اطلاقة ، ضبط عجلة نوع بيك اب تويوتا بيضاء اللون داخل منزل مهجور بدون اوراق ثبوتية ، تفتيش 27 مبزلا و 79 بستانا و 20 حقل دواجن و 219 دارا  و 6 حقول اسماك و 150 عجلة ".

وتابعت الخلية، أنه "تم تدقيق بيانات 40 مواطنا "، مبينة ان "قطعات الشرطة الاتحادية لازالت مستمرة بالواجب لاحكام السيطرة على هذه المناطق".