آخر الأخبار
الجيش الإسرائيلي يطلب من سكان بشمال غزة إخلاء مناطقهم فوراً أوبك بلس تراجع انتاج الدول الأعضاء وتشمل العراق من 50 الى 100 الف دولار.. إتاوات يفرضها "داعش" على الأهالي و"الخوف" يمنعهم من التبليغ قرار غريب بشأن حكام يورو 2024 القبض على 15 متهماً وضبط أسلحة غير مرخصة في بغداد وبابل

الداخلية توضح بشأن إعفاء مدير مكتب وزيرها

أمن | 25-08-2021, 16:55 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

أصدرت وزارة الداخلية، اليوم الأربعاء، بشأن إعفاء مدير مكتب وزيرها.

وذكر المكتب الإعلامي لوزير الداخلية، تلقته (بغداد اليوم)، أن "بعض مواقع التواصل الاجتماعي تداولت أنباء عن سحب صلاحيات الفريق الحقوقي عبد الخالق بدري مدير مكتب وزير الداخلية، وايقافه عن عمله، واعفائه من منصبه".

وأضاف: "هنا ننفي هذه الأنباء جملة وتفصيلا، ونؤكد إن الفريق مستمر بعمله وفق الصلاحيات الممنوحة له من قبل وزير الداخلية، لكونه من الضباط الأكفاء النزيهين الذين كانت لهم بصمات واضحة في عمل الوزارة، وهو من الشخصيات التي عملت ومازالت تعمل بإخلاص من أجل العراق وشعبه".

ودعا المكتب، مواقع التواصل الاجتماعي والمدونين الى "توخي الدقة في نقل المعلومات، وعدم بث الشائعات وإعطاء فرصة لمروجيها، وأن الوزارة تحتفظ بحق الرد على كل من يحاول نقل هذه المعلومات غير الصحيحة، كما سيتم تكليف الجهات المختصة في وزارة الداخلية باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحق من يروج لمعلومات كاذبة".

وأشار إلى، أن "وزير الداخلية وجه بنقل ثلاثة ضباط من قسم القانونية وقسم المتابعة في مكتب الوزير ، وذلك لتقصيرهم في أداء الواجب والالتزام به ، وأنه مستمر بسياسته التي من شأنها تطوير العمل الأمني، والخدمي، والإداري في وزارة الداخلية".