آخر الأخبار
القبض على 7 إرهابيين في نينوى مجلس الوزراء يعقد جلسته الاعتيادية برئاسة السوداني أوبك تبقي على توقعاتها مع نمو الطلب عالمياً البرلمان يفتح تحقيقًا ميدانيًا بهجوم "العيث": يحمل ثلاث حقائق غيوم "خطرة" في سماء البصرة وراصد جوي يحذر الطائرات

حزب الدعوة والديمقراطي الكردستاني يصدران بياناً يخص الوضع السياسي

سياسة | 25-08-2021, 15:59 |

+A -A

بغداد اليوم-أربيل

بحث الأمين العام لحزب الدعوة الإسلامية نوري المالكي، اليوم الأربعاء؛ مع رئيس الحزب الديمقراطي الكردستاني مسعود بارزاني في أربيل الوضع السياسي في العراق والمنطقة ومخاطر الارهاب والتحديات التي تواجه العملية السياسية.
وأصدر الحزبان بيانا متشتركا تلقته (بغداد اليوم) ان "الأمين العام لحزب الدعوة الاسلامية  نوري المالكي التقى صباح اليوم في اربيل رئيس الحزب الديمقراطي الكردستاني  مسعود بارزاني" . 

وأضاف انه "جرى خلال اللقاء التباحث وتبادل وجهات النظر حول الوضع السياسي في العراق والمنطقة ومخاطر الارهاب والتحديات التي تواجه العملية السياسية" . 

وأوضح انه "تم خلال اللقاء تسليط الضوء على مسار الانتخابات البرلمانية المقبلة"، مؤكدين على اجراء الانتخابات في موعدها المحدد، وضمان اجرأتها في ظروف حرة ونزيهة وعادلة".
واكد الطرفان على "تأمين البيئة الامنية لاجراء الانتخابات والحفاظ على اصوات المواطنين من التلاعب والتزوير واحترام ارادة الشعب ".