سياسة 25-08-2021, 13:33 | --
+A -A


الخدمات النيابية تنتقد طريقة إزالة التجاوزات وتتوقع عودتها قريبا

بغداد اليوم- بغداد

انتقدت لجنة الخدمات والإعمار النيابية، اليوم الأربعاء، الطريقة التي اعتمدتها الحكومة في إزالة التجاوزات.

 

وقال عضو اللجنة جاسم البخاتي لـ (بغداد اليوم)، إن "حملة إزالة التجاوزات التي أطلقتها الحكومة وعملية فتح النار على جميع المتجاوزين لن تجدي نفعاً، ولا يمكن السيطرة عليها، ولا تمنع من اعداتها إلى وضعها السابق بعد انتهاء الحملة".

 

وأضاف "قدمنا مقترح لأمين بغداد لمعالجة التجاوزات وهو ان تكون عمليات الإزالة تدريجية، حيث يبدأ العمل بقاطع بعد الاخر وتكون هنالك متابعة لهذا القاطع لمدة 4 اشهر لضمان عدم عودة التجاوزات ثم الانتقال إلى القاطع الآخر".

 

وطالب بـ "إنشاء اسواق في جمع البلديات لاستيعاب جميع البسطيات والأكشاك التي تغلق الشوارع وتنظم بأشراف الجهات المعنية وبذلك يكون حققناهدفين، عدم قطع ارزاق الناس، وإزالة التجاوزات".

أهم الاخبار

إيقاف مروة هاشم واحمد ملا طلال 90 يوماً

بغداد اليوم - بغداد أصدرت هيئة الإعلام والاتصالات، اليوم الأحد ( 28 حزيران 2026 )، قرارات تقضي بمنع ظهور الإعلامي أحمد ملا طلال والإعلامية مروة هاشم لمدة (90) يوماً، إلى جانب إيقاف بث برنامج "صوت الشعب" للفترة نفسها. وذكرت الهيئة، في تعميم رسمي

اليوم, 15:45