آخر الأخبار
الكشف عن صفقة تبادلية مرتقبة بين برشلونة ونيوكاسل رئيس مجلس القضاء يتلقى دعوة رسمية لزيارة أذربيجان دراسة: التوقف عن منصات التواصل لأسبوع يحمي الصحة ويعزز احترام الذات تحكمها ثلاثة أبعاد.. البرلمان يتحدث عن أولوية استراتيجية بالأمن القومي العراقي القبض على 16 متهمًا غالبيتهم أجانب في رصافة بغداد

لماذا لم يعد المدرب الجديد مع المنتخب إلى بغداد؟ .. هذه التفاصيل والأسباب

رياضة | 25-08-2021, 10:48 |

+A -A

بغداد اليوم – بغداد

كشفت البعثة الإعلامية المرافقة لمنتخبنا الوطني ب، اليوم الأربعاء، أسباب وتفاصيل عدم عودة المدرب الجديد ادفوكات مع المنتخب الوطني الى العاصمة بغداد.

وقالت البعثة في بيان تلقته (بغداد اليوم)، ان "ادفوكات لم يأتي الى العراق مع الوفد بسبب ذهابه إلى عائلته"، لافتة الى انه "سيأتي الى بغداد قبل الإنطلاق من مطار بغداد و بطائرة خاصة إلى كوريا الجنوبية لخوض اول لقاءات منتخبنا الوطني ضد الشمشون الكوري بالعاصمة سيئول".

وأضافت ان "منتخبنا وصل اليوم إلى بغداد بعد دخوله معسكرين في إسبانيا و تركيا و خاض اربع لقاءات تجريبية فاز بواحدة و تعادل بثلاث و سجل ثمانية أهداف و تلقى هدف وحيد".

وتابعت انه "بعد راحة تمتد لثلاثة أيام و تمارين استشفاء في بغداد سيتوجه إلى شرق القارة و قلوب العراقيين و امنياتهم بتحقيق الحلم المونديالي الذي غاب لأكثر من 35 عام منذ تأهل العراق إلى مونديال المكسيك سنة 1986".