آخر الأخبار
غدًا وبعده.. أمطار صيفية تطال 4 محافظات والحرارة تنخفض 5 درجات شنيشل يكشف عن وديتين قبيل أولمبياد باريس ويقدم 7 مدربين أجانب لطاقمه القبض على مطلوبين بالسرقة والاحتيال في الكاظمية الكهرباء المنتجة في العراق تغطي 65% من الطلب.. و15 الف ميغا واط "عجز" استنفار أمني بعد "قنص" كاميرا حرارية.. شكوك بتواجد "دواعش" في خاصرة بغداد الشرقية

اجواء رطبة وخانقة.. تعرف على طقس العراق خلال الأيام المقبلة

محليات | 24-08-2021, 11:29 |

+A -A

بغداد اليوم – بغداد
كشف المتنبئ الجوي صادق عطية، اليوم الثلاثاء، عن الحالة الجوية في البلاد، فيما بين أن المحافظات العراقية ستسودها اجواء رطبة وخانقة تؤثر بمدن الجنوب والفرات الأوسط اضافة لمدينة واسط هذا اليوم.
وقال عطية في تغريدة نشرها بحسابه الشخصي على موقع "تويتر" إن "التوقعات تشير لاستمرار هذه الاجواء لغاية ظهر غد الاربعاء في مدن (الفرات الاوسط) حيث تتحول الرياح الى شمالية الاتجاه حارة نسبياً".

وأضاف: "اما (مدن الجنوب) فيكون تحول الرياح فيها وتناقص الرطوبة مساء وليل يوم الأربعاء"، لافتاً الى ان "محافظة البصرة ستشهد تحول الرياح وتناقص الرطوبة فيها الى الليل او فجر الخميس".

 وتوقع ان "تعود الاجواء الرطبة والمرهقة في جنوب البلاد والفرات الاوسط وواسط خلال ساعات نهار ومساء يوم السبت المقبل 28/8".

وبين انه " لا يوجد انخفاض بدرجات الحرارة طوال الايام المقبلة".