بغداد اليوم – بغداد
وجّهت وزارة الزراعة، اليوم السبت، بفتح باب الاستيراد امام 5 محاصيل لمنع ارتفاع أسعارها.
وذكرت الوزارة في بيان مقتضب تلقت (بغداد اليوم) نسخة منه ان "وزير الزراعة محمد كريم الخفاجي وجّه اليوم باستيراد محاصيل(الثوم، الطماطم، الرقي، البطيخ، البصل)".
وأضافت ان "هذه الخطوة تأتي لمنع ارتفاع اسعار تلك المحاصيل في الأسواق المحلية".
بغداد اليوم - وزارة التربية: نتائج امتحانات الثالث المتوسط قيد التدقيق وستعلن الأسبوع الحالي