آخر الأخبار
احتراق سيارة في منطقة المنصور استخدام العملة الوطنية بالتعاملات التجارية مع إيران.. خبير يعلق على خسائر العراق بعد مناشدة عائلته عبر "بغداد اليوم".. اطلاق سراح المتهم بقتل "ام فهد" من السجن الحكومة العراقية تصدر قرارات جديدة مع قرب انتهاء عملها.. هل عمل بلاسخارت كان إيجابي ام سلبي تجاه العراق؟ - عاجل

يوتيوبر يخسر رهانه على ميسي ليركل الكرة من مرسيليا لباريس سان جيرمان

رياضة | 19-08-2021, 12:59 |

+A -A

بغداد اليوم - متابعات 

تمكن اليوتيوبر بوم سما من تنفيذ وعده بالذهاب من مدينة مرسيليا إلى باريس سيراً على قدميه وهو يركل الكرة، وذلك بعد نجاح نادي سان جيرمان بالتعاقد مع اللاعب الأرجنتيني ونجم برشلونة السابق ليونيل ميسي.

وتداول ناشطون ومدونون بعدة حسابات على موقع التواصل الاجتماعي تويتر مقاطع مصورة للشاب بعدما وصل إلى باريس، أمس الأربعاء، وهو يركل الكرة في أحد شوارع العاصمة.

وكانت "اليوتيوبر" قد بدأ رحلته يوم الأربعاء الماضي، بعدما خسر الرهان بشأن انتقال ميسي إلى باريس سان جيرمان.

https://twitter.com/Goalna/status/1428059891994923010?s=20

وكتب حينها مازحاً في تغريدة "إذا وقع ميسي لباريس سان جيرمان، سأسافر من مرسيليا إلى باريس مشياً على الأقدام لمشاهدته يلعب في ملعب بارك دي برينس".

إلى ذلك، شارك الشاب البالغ من العمر 27 عاماً مقاطع فيديو لمغامرته، بدءاً من مرسيليا حتى وصل باريس برفقة صديقه المقرب أكسل

وكان بوم سما خلال رحلته ينام في خيمته حيث يستطيع، ويغتسل في الأنهار، ويستضيفه بعض المشتركين في قناته أحياناً، أو يجلبون له الطعام في الطريق.

يذكر أن بوم سما يقدم في قناته محتوى خاصاً بكرة القدم، من خلال تحديه للاعبين المحترفين.