آخر الأخبار
من قرب انتهاء مهامها.. الحكيم يبلغ بلاسخارت: القراءة السابقة كانت تربك الاستقرار في المنطقة العثور على جثة شاب "رمى بنفسه" من فوق أقدم جسور ديالى فضيحة في البصرة.. مديرا شركتين يزوران أختامًا وتواقيعًا لسرقة 11 مليار دينار عن "أعمال وهميّة" بارزاني يدخل من بوابة طهران للبحث عن ضمانات وحلول لأزمات كردستان - عاجل لماذا تشعر بالجوع "طوال الوقت"؟.. طرق تساعدك على تفادي المشكلة

مكثت 100 يوم بالمشفى.. هل علمت دلال عبد العزيز بوفاة زوجها سمير غانم قبل رحيلها؟

منوعات | 7-08-2021, 17:43 |

+A -A

بغداد اليوم - متابعة

دلال عبد العزيز وسمير غانم
عن عمر يناهز 61 سنة، لم تلبث الفنانة القديرة دلال عبد العزيز شهورًا حتى رحلت عن دنيانا لحاقًا بزوجها الفنان الراحل سمير غانم الذي وافته المنية قبلها.

الفنان الراحلة دلال عبد العزيز، مكثت أكثر من 100 يوم في المستشفى بعد الإصابة بفيروس كورونا، لتعاني بعد ذلك من مضاعفات عدة لم تتحملها وظلت تقاوم حتى النفس الاخير.

المريضة لا تعلم بوفاة زوجها 

الجانب الحزين في قصة مرض دلال عبد العزيز، رحيل زوجها الفنان سمير غانم عنها دون ان تعرف، حيث ظل طاقم الأطباء والتمريض يخفي عنها الخبر وحتى المقربون منها الذين أرادوا خداعها بطرق عدة حفاظًا على حالتها النفسية ومساعدةً لها في مقاومة أعراض المرض.

الحيَل التي اتبعها الجميع مع دلال عبد العزيز في لحظات استفاقتها تمثلت في حجب الهواتف عنها وكذا شاشات التلفزيون فضلًا عن تعليق لوحة على حجرتها مدون عليها عبارة “المريضة لا تعلم بوفاة زوجها”.

كانت تحس بوفاة سمير غانم 

ومع كثرة الحيل لإخفاء خبر وفاة زوجها، إلا ان الكثيرين قالوا إنها مع المغالاة في إخفاء خبر الوفاة عنها إلا أنها كانت تشعر بوفاته، وهو ما تسبب لها قبل رحيلها بحالة نفسية سيئة.
ومن خلال المصادر الطبية فإن دلال عبد العزيز رحلت ولم تعلم بوفاة زوجها الفنان سمير غانم، حيث فضل الأطباء عدم إخبارها بالأمر حتى اللحظات الاخيرة.
وبحسب تقارير صحفية فإن الفنانة دلال عبد العزيز سألت عن الحالة الصحية لسمير غانم، فأخبرها الطاقم الطبي أنه يخضع للعلاج لكن حالته لم تستقر بعد، تمهيدا لإخبارها بالحقيقة.