بغداد اليوم - بغداد
وصل رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي، اليوم الأربعاء، إلى مبنى الكونغرس الأمريكي.
وقال المكتب الإعلامي للكاظمي في بيان مقتضب تلقته (بغداد اليوم) ان "رئيس الوزراء وصل إلى مبنى الكونغرس الأمريكي حيث التقى برئيسة البرلمان نانسي بيلوسي لبحث جملة من القضايا ذات الاهتمام المشترك".
واضاف البيان ان "بيلوسي أخبرت الكاظمي بتطلع الحكومة الأمريكية للعمل مع العراق لمواجهة جائحة كورونا وتوزيع اللقاحات على المواطنين"، مبدية "تعاونها لحل المشاكل الاقتصادية التي سببتها الجائحة".
بغداد اليوم - متابعة وصل وزير الخارجية الإيراني عباس عراقجي، اليوم الأحد ( 28 حزيران 2026 )، إلى العاصمة بغداد في زيارة رسمية. وأفادت«إرنا»، أن وزير الخارجية الإيراني سيجري خلال هذه الزيارة مشاورات مع كبار المسؤولين العراقيين حول العلاقات الثنائية وآخر