آخر الأخبار
تركيا توقف جميع الصادرات والواردات من وإلى إسرائيل محكمة النشر والإعلام: الدولة العراقية تكفل حرية الرأي والتعبير العثور على طبيب الاسنان المتقاعد "فيصل الحويزي" مقتولا داخل منزله بالنجف واشنطن: نقترب جداً من اتفاق تطبيع بين السعودية وإسرائيل اليكتي يكشف موقفه من "تقسيم الإقليم" في حال تأجيل الانتخابات

قرار عاجل من السيسي لإنقاذ الفنانة ياسمين عبد العزيز بعد تدهور صحتها

منوعات | 19-07-2021, 14:26 |

+A -A

بغداد اليوم

تدخل الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، اليوم الاثنين، بارسال فريق طبي للفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز بعد تراجع حالتها الصحية إثر تدخل جراحي خاطيء.

وقدم شقيق ياسمين وائل عبد العزيز، في منشور على حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك الشكر للسيسي على إرسال فريق طبي متكامل لمتابعه الحالة والإشراف على أطباء إجراء العملية، معرباً عن أمله بأن يمن الله بالشفاء العاجل لها.

وكان زوج ياسمين، الفنان أحمد العوضي قد أعلن عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن خضوع الفنانة ياسمين عبد العزيز لعملية جراحية مساء السبت، لاستئصال تكيس على المبيض إلا أن النجمة المصرية تعرضت لخطأ طبي أثناء العملية، أدى لدخولها في غيبوبة تامة.

ومن جانبه، وصف الممثل المصري أحمد حلمي حالة ياسمين الصحية بالصعبة، في منشور له عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو يسأل الجمهور الدعاء لها.

وكانت الفنانة ياسمين عبد العزيز قد أثارت إعجاب الجمهور العربي بأداء مميز مع زوجها أحمد العوضي في مسلسلها الأخير (ألي ملوش كبير) والذي عرض في شهر رمضان الماضي، حيث وصف الجمهور أداء الثنائي بالواقعي والرومانسي.