آخر الأخبار
انخفاض كبير في صادرات إيران إلى أفريقيا والدول "الحليفة" بأمريكا اللاتينية شرطة بغداد الكرخ تنفذ عملية أمنية واسعة وزير خارجية السعودية: التعاون بين طهران والرياض ضروري لمواجهة مخططات نتنياهو اعتقال 100 لغاية الان.. عملية امنية في منطقة "الاجانب والعزاب" بجانب الكرخ رغم إعلانها قطع التجارة.. تركيا ممر للنفط من آذربيجان إلى إسرائيل

بيع نسخة نادرة من لعبة شهيرة مقابل أكثر من 870 ألف دولار أمريكي

منوعات | 12-07-2021, 17:33 |

+A -A

بغداد اليوم- متابعة

تخطت نسخة نادرة من لعبة "ذا ليجند أوف زيلدا"، الأرقام القياسية، وتم بيع اللعبة برقم قياسي  وصل إلى 870 ألف دولار أمريكي، وتخطت اللعبة النادرة، الرقم القياسي الذي حققته لعبة سوبر ماريو الشهيرة مقابل 660 ألف دولار، وفقا لوكالة سبوتنيك الروسية.

وكانت شركة "نينتندو" الشهيرة قد أطلقت تلك اللعبة في أواخر عام 1987، وتعتبر أقدم نسخة مختومة متاحة للعبة منذ طرحها.

وأغلى نسخة من لعبة "ذا ليجند أوف زيلدا" التي كانت اللعبة الأكثر شيوعا عام 1988، تم بيعها من قبل مقابل 50 ألف و400 دولار أمريكي.

ومن جهة أخرى كشفت شركة تطوير الألعاب Ubisoft ، عن أن هناك لعبة Assassin’s Creed جديدة قيد الإعداد، وكشفت الشركة، أن هذه اللعبة التي تحمل الاسم الرمزي  "Infinity، وستكون لعبة قائمة على الخدمة عبر الإنترنت.

وكانت ألعاب Assassin’s Creed عبارة عن العاب مستقلة، مع التركيز على فترة مختلفة من التاريخ مع كل عنوان، لكن إنفينيتي ستكون مختلفة، وفقًا لتقرير صادر عن بلومبرج، يقول التقرير أن اللعبة قد تحتوي على عدة إعدادات متصلة يمكن أن تبدو وتلعب بشكل مختلف وأنه يمكن إضافة المزيد منها بمرور الوقت، ويبدو أن اللانهاية صحيحة مع هذا المنطق، مع مجموعة متنوعة من العوالم المتصلة، أوسع وأكبر نطاقًا من اي نزهة Assassin's Creed واحدة.