آخر الأخبار
تعليق سياسي عراقي على حادثة اختفاء الرئيس الايراني: كل شيء وارد بينها الفعل المدبر تركيا تعلن نيتها ارسال "مروحية مزودة بنواظير ليلية" للمساعدة في البحث عن رئيسي معمل "أسمنت السماوة" مصدر تلوث بيئي كبير لا أحد يستطيع إيقافه ! اوامر عليا بحسم تسمية القوة المكلفة بحماية اشهر ابار الغاز شرق العراق الاشتباك الرابع لسرايا السلام في اسبوع.. اصابة مدنيين وشرطة وحرق منزل بنزاع في العبيدي

الدفاع المدني تخمد حريقاً ضخماً في غابات الموصل

محليات | 7-07-2021, 11:18 |

+A -A

بغداد اليوم

تمكنت فرق الدفاع المدني، اليوم الأربعاء، من السيطرة على حريق ضخم التهم اعدادا كبيرة من الاشجار ومساحات واسعة في غابات الموصل.

وقال مدير قسم السلامة والاطفاء في مديرية الدفاع المدني زكريا حسن في تصريح تابعته (بغداد اليوم) إن "فرق الدفاع المدني طوقت غابات الموصل بالكامل وتمكنت من اخماد الحريق الذي سبب خسائر في اعداد من الاشجار المتواجدة داخل غابات الموصل، ولكن الحريق تمت السيطرة عليه بالكامل".

من جانبه، أوضح مدير بلدية الموصل عبد الستار الحبو ان "القوات الامنية شنت حملة تفتيش داخل غابات الموصل وألقت القبض على (مقاول) أخشاب كان يقوم بحرق الغابات بالموصل لتقطيع الخشب، واقتادته القوات الامنية الى مقر قيادة شرطة نينوى للتحقيق معه ".