آخر الأخبار
تعليق سياسي عراقي على حادثة اختفاء الرئيس الايراني: كل شيء وارد بينها الفعل المدبر تركيا تعلن نيتها ارسال "مروحية مزودة بنواظير ليلية" للمساعدة في البحث عن رئيسي معمل "أسمنت السماوة" مصدر تلوث بيئي كبير لا أحد يستطيع إيقافه ! اوامر عليا بحسم تسمية القوة المكلفة بحماية اشهر ابار الغاز شرق العراق الاشتباك الرابع لسرايا السلام في اسبوع.. اصابة مدنيين وشرطة وحرق منزل بنزاع في العبيدي

الدفاع المدني تخمد حريقين في وقت واحد داخل مستشفى الكرخ التعليمي

أمن | 6-07-2021, 20:41 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

أعلنت مديرية الدفاع المدني، اليوم الثلاثاء، عن اخماد حريقين في مستشفى الكرخ التعليمي نشبا في ان واحد، مبينة ان سبب الحريقين يعود للإهمال وافتقار شروط السلامة المهنية من قبل المستشفى.

وقالت المديرية في بيان تلقته (بغداد اليوم)، ان "فرق الدفاع المدني سيطرت على حادث حريق اندلع في نفايات داخل مستشفى الكرخ التعليمي عند الباب الخلفي للمستشفى"، مبينة ان "الفرق ما ان اخمدت الحريق حتى لاحظت وجود حادث حريق اخر اندلع داخل احد السقوف الثانوية في ردهت الحروق".

وأضافت ان "الفرق سارعت بالسيطرة واخماد النيران وانقذت مايقرب من 15 اسطوانة أوكسجين وانهت الحادثين دون تسجيل اصابات أو خسائر بشرية مع تحجيم الاضرار المادية".

وأفادت مديرية الدفاع المدني ان "الفرق قامت باستخدام مخليات الدخان لإخراج غازات الحريق الكثيفة من ردهة الحروق موقع الحادث الثاني واتمت عملها وحالت الى عدم توقف المستشفى في تقديم خدماته الطبية للمواطنين"، لافتة الى ان "سبب الحادثين كان نتيجة الاهمال بشروط السلامة المهنية الصادرة من مديرية الدفاع المدني فيما يخص النفايات وكذلك التسليك الكهربائي في السقوف الثانوية".