آخر الأخبار
اعلان وفاة الرئيس الايراني رسميا تعليق سياسي عراقي على حادثة اختفاء الرئيس الايراني: كل شيء وارد بينها الفعل المدبر تركيا تعلن نيتها ارسال "مروحية مزودة بنواظير ليلية" للمساعدة في البحث عن رئيسي معمل "أسمنت السماوة" مصدر تلوث بيئي كبير لا أحد يستطيع إيقافه ! اوامر عليا بحسم تسمية القوة المكلفة بحماية اشهر ابار الغاز شرق العراق

الناطق باسم القائد العام: القبض على ثلاثة إرهابيين ينتمون لداعش بثلاث محافظات

أمن | 6-07-2021, 18:28 |

+A -A

بغداد اليوم-بغداد

أعلن الناطق باسم القائد العام للقوات المسلحة اللواء يحيى رسول، الثلاثاء، القبض على أربعة إرهابيين ينتمون لداعش بمدن متفرقة من البلاد.
وقال رسول في بيان حصلت (بغداد اليوم) على نسخة منه انه "بناءً على توجيهات القائد العام للقوات المسلحة، تواصل تشكيلات جهاز مُكافحة الإرهاب واجباتها النوعية لملاحقة بقايا عناصر داعـش الإرهابية" .
وأضاف البيان ان "رجال الجهاز باشروا بعملياتهم في مُحافظة نينوى بإلقاء القبض على أحد عناصر داعـش بعد مُداهمة منزله في أحد أحياء المُحافظة".
وأوضح البيان ان "فرساننا في الجهاز انتقلوا بعدها إلى أحد طُرق كركوك حيثُ كان رجالنا الأبطال بانتظار أحد الإرهابيين الذي القي القبض عليه  فور وصوله من خلال التعرُف عليه" .
وتابع البيان ان "تشكيلات الجهاز تواصل عملياتها في مُحافظة صلاح الدين حيث القت القبض على أحد عناصر التنظيم شمالي المُحافظة" .

وأشار البيان إلى "تنفيذ فرق الجهاز واجبات في مُحافظة الأنبار والتي أسفرت عن إلقاء القبض على عُنصر إرهابي حيث جاء الواجب بالتنسيق مع قطعات عمليات الجزيرة والبادية".
وأكد رسول بحسب البيان ان "أمن البلاد هو مسؤولية الجميع وان تعاون المواطن العراقي له الدور الكبير في دحر الإرهاب والجريمة".