آخر الأخبار
تعليق سياسي عراقي على حادثة اختفاء الرئيس الايراني: كل شيء وارد بينها الفعل المدبر تركيا تعلن نيتها ارسال "مروحية مزودة بنواظير ليلية" للمساعدة في البحث عن رئيسي معمل "أسمنت السماوة" مصدر تلوث بيئي كبير لا أحد يستطيع إيقافه ! اوامر عليا بحسم تسمية القوة المكلفة بحماية اشهر ابار الغاز شرق العراق الاشتباك الرابع لسرايا السلام في اسبوع.. اصابة مدنيين وشرطة وحرق منزل بنزاع في العبيدي

إحباط محاولة لتفجير أحد ابراج نقل الطاقة الكهربائية شمالي بغداد

سياسة | 6-07-2021, 12:29 |

+A -A

بغداد اليوم – بغداد
اعلنت خلية الاعلام الأمني، اليوم الثلاثاء، عن تمكنها من إحباط محاولة لتفجير أحد ابراج نقل الطاقة الكهربائية شمالي بغداد.
وذكرت الخلية في بيان تلقت (بغداد اليوم) نسخة منه ان "القوات الأمنية ضمن قيادة عمليات بغداد ومن خلال عملية امنية واسعة وفق معلومات استخبارية دقيقة وبالتنسيق مع قسم استخبارات وامن القيادة ومفاصل مديرية الاستخبارات العسكرية واستخبارات مكافحة الإرهاب وجهاز الامن الوطني، تمكنت اليوم من احباط محاولة لعصابات داعش الإرهابية لتفجير أحد أبراج نقل الطاقة الكهربائية".
وأضافت أن "العملية جاءت بعد رصد مجموعة مكونة من ثلاثة إرهابيين بواسطة الكاميرات الحرارية، تم معالجتهم  بواسطة نصب كمين محكم لهم من قبل الفوج الثالث لواء (59) ضمن مناطق شمالي بغداد، أدى الى إصابة أحدهم ولاذ البقية بالفرار بعد حملهم للإرهابي المصاب حيث شرعت قوة أمنية بملاحقتهم لإلقاء القبض عليهم".