آخر الأخبار
تعليق سياسي عراقي على حادثة اختفاء الرئيس الايراني: كل شيء وارد بينها الفعل المدبر تركيا تعلن نيتها ارسال "مروحية مزودة بنواظير ليلية" للمساعدة في البحث عن رئيسي معمل "أسمنت السماوة" مصدر تلوث بيئي كبير لا أحد يستطيع إيقافه ! اوامر عليا بحسم تسمية القوة المكلفة بحماية اشهر ابار الغاز شرق العراق الاشتباك الرابع لسرايا السلام في اسبوع.. اصابة مدنيين وشرطة وحرق منزل بنزاع في العبيدي

منتخب الناشئين: القرعة سهلة ومن صالحنا وسنتفوق في هذه المجموعة

رياضة | 5-07-2021, 22:22 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد


أكد مساعد مدرب منتخب الناشئين، محمد علي كريم، اليوم الاثنين، أن هذه القرعة مناسبة ومن صالح المنتخب وانهم مستعدين للتفوق في هذه المجموعة السهلة.


وقال كريم في تصريح لـ (بغداد اليوم) إن "القرعة مناسبة وجيدة ومن صالحنا ونحن مستعدين للتفوق على هذه المجموعة"، مبينا أن "المنتخبات الموجودة معنا هي تونس وموريتانيا واليمن، واعتبر هذه المجموعة سهلة، ويجب ان نظهر بصورة تليق بالكرة العراقية من خلال تواجدنا في البطولة ".

وأضاف: "قدمنا جهدا كبيرا خلال العامين الماضيين وانتقلنا من الاشبال للناشئين، ويجب اظهار ثمار هذا المنتخب في الفترة المقبلة،  ونحن بحاجة الى الدعم من الصحفيين والاعلاميين والشارع الرياضي".

وأوضح أن "كل مدرب مجتهد يتمنى تحقيق نتائج ايجابية ولا يوجد مدرب في العراق لا يتمنى هذا الموضوع كون النتائج ستحسب له وتحسب للشعب العراقي وتبين مستوى الكادر التدريبي للفترة التي حضنها".


وتابع كريم: "نحن كمدربين عازمون على تحقيق نتائج في هذه البطولة واستطعنا اخراج اللاعبين من اجواء الضغط والكلام السلبي ووصلنا الى مرحلة البطولة، وبعض الناس لا تعلم ما يعانيه هذا المنتخب، إذ لا يوجد اي دعم، واعتمد الكادر التدريبي على نفسه وتركنا الامور السلبية خلف ظهورنا".

وأشار إلى أنه "تم ابلاغنا بعدم وجود اموال لخوض معسكر، ونحن نتمنى ان يكون هناك معسكر، إذ انه من غير الممكن ان يكون منتخب لديه مشاركة في بطولة ولم يتم اشراكه في معسكر تدريبي"، مطالبا "الشخصيات الموجودة في التطبيعية بدعم هذا المنتخب وتوفير معسكر للدخول في اجواء البطولة".