آخر الأخبار
تعليق سياسي عراقي على حادثة اختفاء الرئيس الايراني: كل شيء وارد بينها الفعل المدبر تركيا تعلن نيتها ارسال "مروحية مزودة بنواظير ليلية" للمساعدة في البحث عن رئيسي معمل "أسمنت السماوة" مصدر تلوث بيئي كبير لا أحد يستطيع إيقافه ! اوامر عليا بحسم تسمية القوة المكلفة بحماية اشهر ابار الغاز شرق العراق الاشتباك الرابع لسرايا السلام في اسبوع.. اصابة مدنيين وشرطة وحرق منزل بنزاع في العبيدي

المفوضية تعلن موعد قرعة أرقام الاقتراع لمرشحي الانتخابات

محليات | 5-07-2021, 21:40 |

+A -A

بغداد اليوم-بغداد

أعلنت المفوضية العليا المستقلة للانتخابات، الاثنين، إجراء قرعة أرقام الاقتراع لمرشحي انتخابات البرلمان في الـ7 من الشهر الجاري.
وقال المكتب الإعلامي في بيان حصلت (بغداد اليوم) على نسخة منه ان "المفوضية العليا المستقلة للانتخابات تستعد لإجراء قرعة أرقام الاقتراع لمرشحي انتخابات مجلس النواب العراقي ٢٠٢١ في السابع من شهر تموز الجاري الموافق الأربعاء المقبل، في تمام الساعة العاشرة صباحًا، في مكتبي بغداد(الكرخ / والرصافة)، وفي مكاتب المحافظات الانتخابية كافة.
 وأضاف البيان أن "القرعة الخاصة بأرقام المكونات (المسيحي،الكورد الفيلين، الصابئي المندائي، الايزيدي، والمكون الشبكي)، ستجري في المكتب الوطني حصرًا في اليوم ذاته"، موضحا ان "أرقام القرعة  للمرشحين ستبدأ من الرقم 20 في كل الدوائر الانتخابية البالغ عددها 83 دائرة".