سياسة 4-07-2021, 11:55 | --
+A -A


الغانمي يزف بشرى لهؤلاء الضباط

بغداد اليوم - بغداد
زف وزير الداخلية، عثمان الغانمي، اليوم الأحد، بشرى لضباط الدورة الدورة التأهيلية 26 للمعهد العالي للتطوير الأمني والاداري ضمن جدول ترقية تموز 2021. 
وقال الغانمي، في بيان تلقته (بغداد اليوم): "نواصل العمل بشكل مكثف لمنح حقوق الضباط والمنتسبين في وزارة الداخلية، وعليه وجهنا مديرية ادارة الموارد البشرية بادراج ضباط الدورة التاهيلية ٢٦ للمعهد العالي للتطوير الامني والاداري بترقيتهم  ضمن جدول ترقية تموز ٢٠٢١".
واضاف، ان "ذلك استناداً لاحكام المادة (١٣) خامساً من قانون الخدمة والتقاعد لقوى الامن الداخلي رقم (١٨) لسنة ٢٠١١ المعدل".

أهم الاخبار

أهالي البوعيثة: القوة الماسكة اعتقلت أبنائنا استجابةً لطلبات مستثمرين

بغداد اليوم - بغداد أوضح عدد من أهالي منطقة البوعيثة (الهواشة) جنوبي العاصمة بغداد، اليوم السبت ( 27 حزيران 2026 )، إن منطقتهم شهدت، ظهر اليوم، توتراً أمنياً عقب اندلاع حريق داخل أرض زراعية، أعقبه هدم جزء من أحد الأسيجة المحيطة بالأرض، قبل أن تنتهي

اليوم, 21:17