آخر الأخبار
ما نوع القنابل التي استخدمتها إسرائيل بـ"هجوم الضاحية".. إيران تفصح طهران.. متظاهرون ايرانيون يطالبون بالثأر لضحايا لبنان استشهاد مسؤول كبير في الحرس الثوري بـ"هجوم الضاحية" (صورة) كاتبة لبنانية لـ"بغداد اليوم": إسرائيل تحاول تشتيت وضع المقاومة غارات إسرائيلية جديدة على الضاحية الجنوبية لبيروت

التطبيعية تعلق على رحيل مدرب منتخب العراق كاتانيتش: لم نقل هكذا!

رياضة | 19-06-2021, 10:05 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

اعلن نائب رئيس اللجنة الفنية والتطويرية بتطبيعية كرة القدم رياض مزهر، عن عدم رفع أي توصية بإقالة مدرب المنتخب الوطني كاتانيتش.

وقال مزهر لـ (بغداد اليوم)، ان "اللجنة الفنية برئاسة شامل كامل لم تجتمع بعد خسارة المنتخب العراقي امام ايران بتصفيات كأس العالم ولم ترفع اي توصيات توصي بإقالة المدرب كاتانيتش وان اي قرار يصدر بخصوص مدرب المنتخب الوطني العراقي يعد قرار خاص بالهيئة التطبيعية،  وليس للجنة الفنية أي علاقة بالموضوع".

وأضاف، ان "هناك كثير من القرارات المهمة واهمها ترحيل مدربي الفئات العمرية واسم مدرب المنتخب الاولمبي فاللجنة الفنية قد اوصت ببقاء الكوادر الفنية للشباب بقيادة قحطان چثير ومدرب منتخب الناشئين بقيادة عماد محمد وترحيلهم كل بحسب الفئة الاكبر عمرا من الفئة الذي كان يدربها حاليا على ضوء النتائج الذي تحققت لهم فإنها كفيلة الكفيل بترحيلهم للفئات الاكبر سنا ".

وأوضح، إن "قرارات  الهيئة التطبيعية كانت عكس رؤية اللجنة الفنية تماماً في موضوع مدرب الأولمبي خاصة لأننا أوصينا بترحيل الكابتن قحطان چثير من منتخب الشباب حتى يقود المنتخب الأولمبي ".