بغداد اليوم - بغداد
أكد رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي، السبت، ان مدينة "الناصرية الجريحة" أمامها الكثير من العمل من أجل استعادة عافيتها.
وقال الكاظمي في تغريدة له، عقب زيارته محافظة ذي قار تابعتها (بغداد اليوم) "زرنا ذي قار التأريخ والأصالة اليوم، لافتتاح مشاريع متلكئة لسنوات، وأوفينا بوعدنا في إكمالها، مازال أمام الناصرية الجريحة الكثير من العمل، لتستعيد عافيتها بما تستحقه بتضامن أبنائها".
وأضاف، "شكرا لأهالي ذي قار فخرنا وعزتنا وموطن الإباء والقيم العالية، مطالبكم المحقة مسؤولية وتنفيذها واجب".
بغداد اليوم - بغداد بالتزامن مع التحقيقات الجارية في ملفات الفساد المالي والإداري داخل وزارة الكهرباء، برز ملف تحقيقي موازٍ يوصف بأنه من أخطر الملفات التي يجري العمل عليها حالياً، يتعلق بشبهات وجود أعداد كبيرة من الموظفين "الفضائيين" ضمن