آخر الأخبار
وزير النفط يتحدث عن وحدة الازمرة في مصافي الجنوب واهميتها في تقليل استيراد البنزين راصد جوي يتوقع انقسام المسلمين إلى يومين خلال عيد الأضحى بعد عودته من إيران.. غروسي: لا أملك مفتاح إلغاء العقوبات ونقترب من طريق مسدود مع طهران الرئيس الإيراني: التفاوض أحياناً يحل المشكلة وأحياناً الصواريخ الداخلية توضح بشأن احتراق سيارة بالمنصور: تماس كهربائي لا تحتوي متفجرات

أول ظهور لفنان عراقي بعد وعكة صحية "خطيرة"

منوعات | 3-06-2021, 18:07 |

+A -A

بغداد اليوم - متابعة

أفرجت الإعلامية الكويتية مي العيدان، عن أول فيديو للفنان والمخرج العراقي مصطفى العبدالله، الذي يرقد داخل أحد المستشفيات في دولة الإمارات، وذلك في أول ظهور له بعد تعرضه لوعكة صحية قيل إنها "خطيرة".

وأظهر الفيديو وجود العديد من أصدقاء الفنان مصطفى العبدالله، وهم يقومون بزيارته، حيث حرص أحدهم على إظهار الفنان العراقي، في المقطع كي يطمئن الجمهور على وضعه الصحي.

وأكد مصطفى العبدالله، في الفيديو الذي نشرته مي العيدان عبر حسابها في موقع "إنستغرام"، أنه في وضع صحي أفضل حاليا، بعدما تلقى العلاج، بينما لم يكشف عن طبيعة مرضه.

وقال مصطفى العبدالله: "الحمد لله أنا بخير قدر ولطف، وأنا الآن بصحة أفضل، وبشكركم كثيرا".

ومصطفى العبدالله، هو فنان ومخرج أغانٍ مصورة ومنتج عراقي، ولد في بغداد ودرس الإخراج السينمائي في معهد أبو ظبي للإنتاج السينمائي.