آخر الأخبار
الرئيس السوري يصدر مرسوماً بتحديد موعد انتخابات مجلس الشعب على الطاولة.. مقترح لأزمة نفط كردستان وسعي لإبرام اتفاق مماثل مع بغداد الميرنغي ينهي أزمته مع مبابي "انفلونزا الطيور" تفتك بنوارس دوكان والدفاع المدني تصدر توجيهًا.. صور بعد انسحابها من السباق الرئاسي.. نيكي هيلي خارج قائمة ترامب السوداء

ويليام شكسبير قد مات للتو !

تقارير مترجمة | 30-05-2021, 21:54 |

+A -A

بغداد اليوم - ترجمة

تعرضت إعلامية إخبارية أرجنتينية لأحمرار وخجل شديدين بعد إن أعلنت وفاة الكاتب المسرحي ويليام شكسبير ، بدلاً من الرجل الذي كان أول رجل (وثاني شخص) يتلقى لقاح فيروس كورونا .

توفي ويليام "بيل" شكسبير ، من كوفنتري ، بسبب مرض غير ذي صلة الأسبوع الماضي بعد إصابته بجلطة دماغية، كان عمره 81 عاما, ومع ذلك ، خلطت نويليا نوفيلو ، مراسلة القناة 26 ، السيد شكسبير بالشاعر ، واصفة كاتب روميو وجولييت بأنه "أحد أهم الكتاب في اللغة الإنجليزية".

قالت نوفيلو: "كما نعلم جميعًا ، هو أحد أهم الكتاب في اللغة الإنجليزية ، كان أول رجل يحصل على لقاح فيروس كورونا، لقد مات في إنجلترا عن عمر يناهز 81 ".

فشلت في ملاحظة أن الكاتب المسرحي شكسبير قد مات بالفعل في عام 1616، قبل 400 عام ، ولم تظهر اللقطات التي أظهرتها القناة 26 أي صورة للكاتب المسرحي اثناء البث ،مما جعل التقرير أكثر إرباكًا.

سرعان ما انتشر الخطأ الفادح على الإنترنت ، وأوضحت نوفيلو في وقت لاحق وقالت:  "اعرف بالفعل ما كانت أقوله للناس ، تمامًا مثلما أفعل دائمًا"وأضافت "لقد عبرت عن نفسي بشكل سيء ، فاتتني نقطة ، فاصلة ، بعض الأقواس، أردت أن أوضح شيئًا لم يكن واضحًا للغاية وبالطبع الناس أساءوا تفسيره ".