سياسة 18-05-2021, 13:56 | --
+A -A


لاجئ إيراني يضرم النار في نفسه أمام مقر الأمم المتحدة وسط كردستان

 بغداد اليوم- بغداد

أفاد مصدر أمني في كردستان، الثلاثاء (18 أيار، 2021) بأن لاجئاً إيرانياً أضرم النار بنفسه، أمام مقر الأمم المتحدة في محافظة أربيل.

وذكر المصدر، في حديث لـ (بغداد اليوم)، أن "أحد اللاجئين الإيرانيين الأكراد، أضرم النار بنفسه أمام مبنى الأمم المتحدة في أربيل، احتجاجا على سوء أوضاعهم".

وأضاف، أن "عددا من اللاجئين الكرد الإيرانيين تجمعوا اليوم الثلاثاء أمام مبنى الأمم المتحدة في أربيل للمطالبة بحقوقهم وتحسين أوضاعهم".

 

أهم الاخبار

الولايات المتحدة تعلن انتهاء الرد الأمريكي على إيران

بغداد اليوم - متابعة أعلنت الولايات المتحدة، اليوم السبت ( 27 حزيران 2026 )، انتهاء الرد العسكري الذي نفذته ضد إيران، عقب سلسلة ضربات استهدفت مواقع عسكرية داخل الأراضي الإيرانية، وذلك على خلفية الهجوم الذي استهدف سفينة تجارية في مضيق هرمز. وقالت القيادة

اليوم, 00:42