آخر الأخبار
موسم الحصاد في ديالى يحقق مفاجئة غير متوقعة: تجاوزنا مرحلة "الاكتفاء الى الفائض"- عاجل هل يكرر مبابي ما فعله سابقًا ويوجه ضربة القرن للميرنغي؟ البرلمان يصوت على اضافة "قانون الأمن الوطني" ضمن جدول أعمال جلسة اليوم جامعة إيرانية تنتصر لغزة وتفتح أبوابها للطلبة المفصولين في أمريكا وأوروبا القبض على 149 متهمًا بالإرهاب وتاجر مخدرات ومبتزّ إلكتروني خلال الشهر الحالي

بالوثيقة.. الصحة العامة في البصرة تطالب بإغلاق مدرسة ظهرت 14 إصابة بكورونا فيها

محليات | 28-04-2021, 12:46 |

+A -A

بغداد اليوم- البصرة

طالبت مديرية الصحة العامة في دائرة صحة محافظة البصرة، اليوم الأربعاء (28 نيسان 2021)، بإغلاق مدرسة رصدت فيها 14 إصابة بفايروس كورونا في صفوف الطلبة والكوادر التربوية.

وبحسب وثيقة صادرة عن المديرية وتلقتها (بغداد اليوم)، فإن "الإصابات بفيروس كورونا ظهرت في مدرسة الفرح الابتدائية، ومجموعها 14 إصابة بين الطلبة وموزعة على أربع مراحل دراسية".
 وأشارت إلى أن "4 إصابات ظهرت في الصف الأول، وإصابتين في الصف الثاني، وأربع إصابات في الصف الثالث، ومثلها في الصف السادس، بالإضافة إلى أربع إصابات للكوادر التربوية في المدرسة".

وأضاف مدير الصحة العامة، تحسين صادق: "يرجى إغلاق المدرسة أعلاه لمدة 14 يوماً، وحجر الطلبة في منازلهم، ويتم تعفير المدرسة بالتعاون مع الجهات الساندة".