بغداد اليوم
بغداد اليوم- الأنبار أعلنت دائرة صحة الأنبار، اليوم الجمعة، ( 26 حزيران 2026 )، عن استقبال مستشفى العبيدي العام إصابتين بانفجار عبوة ناسفة في منطقة (أم الوز) في ناحية العبيدي بقضاء القائم. وذكرت صحة الأنبار، في بيان تلقته "بغداد اليوم"، ان