محليات 13-04-2021, 19:53 | --
+A -A


اللجنة العليا تقرر إجراء حملات تلقيح منسوبي القوات الأمنية والهيئات التدريسية والطلبة

بغداد اليوم _ بغداد 

قررت اللجنة العليا للصحة والسلامة الوطنية، اليوم الثلاثاء، إجراء حملات تلقيح منسوبي القوات الأمنية والهيئات التدريسية والطلبة، من فيروس كورونا.

وذكرت اللجنة، في بيان تلقت (بغداد اليوم) نسخة منه، أنها "قررت إجراء حملات تلقيح منسوبي القوات الأمنية والهيئات التدريسية والطلبة".

وأعلنت وزارة الصحة، في وقت سابق من اليوم، أن عدد الملقحين من فيروس كورونا التراكمي بلغ 167453 واليومي  14265.

وسجل الموقف الوبائي لفيروس كورونا اليوم الثلاثاء 8179 اصابة جديدة، و39 وفاة، و5791 حالة تماثل الى الشفاء.

أهم الاخبار

مخلفات داعش تواصل حصد الضحايا.. إصابة راعٍ بانفجار عبوة غرب الأنبار

بغداد اليوم - الأنبار أكد مصدر مطلع، اليوم الجمعة ( 26 حزيران 2026 )، إصابة راعٍ بجروح خطيرة إثر انفجار عبوة ناسفة في محيط جزيرة راوة غرب البلاد. وقال المصدر، لـ"بغداد اليوم"، إن "عبوة ناسفة كانت موضوعة في منخفض غرب جزيرة راوة انفجرت أثناء

اليوم, 14:33