آخر الأخبار
اسطنبول.. العراق يبحث مع البنك الدولي إصلاح نظام التقاعد بالبلاد بالفيديو.. انتشار أمني كبير في البصرة إثر هجوم "سرايا السلام" على مديرية الإجرام بشط العرب بعد هجوم سرايا السلام في شط العرب.. مسؤول محلي يعلق: سنكشف أهدافها-عاجل الصدر مغرداً بعد الصلاة الموحدة: شكرًا لعشاق الغدير ليفربول يعلن موعد رحيل النيجيري ماتيب عن الفريق

قيادي بالفتح يطالب بتشديد الرقابة على البرامج التلفزيونية مع اقتراب رمضان

محليات | 12-04-2021, 13:10 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد 

 طالب القيادي في تحالف الفتح، أبو ميثاق المساري، الاثنين (12 نيسان 2021)، الحكومة والجهات المختصة، بتشديد الرقابة على برامج التلفاز الموجهة إلى المجتمع العراقي، وذلك لمنع "الانحلال والفجور" حسب تعبيره.

وقال أبو ميثاق المساري في حديث لـ (بغداد اليوم)، إن "الجهات الحكومية المختصة وحتى التشريعية مطالبة بالتصدي لبعض البرامج التي تتضمن إيحاءات جنسية وشذوذاً في شاشات التلفزة أو على مواقع التواصل الاجتماعي، وتظهر العراق بصورة غير لائقة، خصوصاً وأن بعض تلك البرامج تقف خلفه أجندات مشبوهة".

وأضاف المساري، أن "الجهات الحكومية الرقابية المختصة، مطالبة بتشديد الإجراءات بمراقبة برامج التلفاز كافة، وذلك لمنع الإنحلال الاجتماعي والفسوق والفجور".

وأشار القيادي في تحالف الفتح، إلى أن "بعض الجهات، تعمل على إشاعة الانحلال الاجتماعي والفسوق في المجتمع العراقي، من خلال بث برامج ضمن مشروع تدمير الشباب والمجتمع بصورة عامة".