آخر الأخبار
القبض على متهم بالقتل وآخر بالإخبار الكاذب في بغداد وذي قار السوداني يؤكد أهمية دعم أركان الأمن الغذائي ادوية مهربة ومخازن غير مرخصة.. البرلمان يلوح بمعاقبة من يتعامل معها صلاح يسجل رقماً قياسياً جديداً في البريميرليج بعد مئات الوفيات.. الصحة تصدر توصيات للوقاية من الإيدز

هذا ماتوقعه صفوان عبد الغني لتشكيلة أديشو أمام الوحدة السعودي اليوم

رياضة | 7-04-2021, 14:02 |

+A -A

بغداد اليوم- خاص

توقع المحلل الرياضي صفوان عبد الغني، الاربعاء (7 نيسان 2021)، تشكيلة المدرب أيوب أديشو في لقاء الجوية والوحدة السعودي بملحق دوري أبطال آسيا.

وقال عبد الغني في حديث لـ (بغداد اليوم)، إنه "من المتوقع أن يلعب أديشو بـ (3-4-3) في الهجوم، و ( 5-4-1) في الدفاع، وأن يبدأ في حراسة المرمى بفهد طالب، وفي الخلف احسان حداد واحمد ابراهيم وميثم جبار، وامامهم سامح سعيد ومحمد علي عبود وعلي محسن ( كرار نبيل) ومصطفى معن، والى الامام همام طارق وحمادي احمد (أيمن حسين) وابراهيم بايش".

ورجح أن "يبدأ أديشو التشكيلة بالنسبة للاعب المهاجم الصريح بحمادي أحمد كونه أكثر جاهزية وقد يستبدله بأيمن حسين في الشوط الثاني حتى لايخسر خدمات الاخير العائد من الإصابة".

يشار الى ان لقاء الجوية والوحدة السعودي سيقام اليوم الاربعاء على ملعب الشرائع بمكة المكرمة عند الساعة السابعة و45 دقيقة ويُبث مباشرة من العراقية الرياضية.