آخر الأخبار
داعش يطل برأسه من جديد وهواجس أمنية في العراق من تهديد أكبر توجيهات بخصوص الصلاة المركزية الموحدة التي دعا اليها الصدر في المحافظات عمليات بغداد تنفي منع مركبات الحمل الدخول للعاصمة من الساعة السادسة الى الثامنة مساء إيران ترحب ببيان قمة المنامة وترفض أحد بنوده الإطار يدعو النواب إلى تحمل مسؤوليتهم والحضور لجلسة اختيار رئيس البرلمان

بيع لعبة "سوبر ماريو" عمرها 35 عاماً بـ 660 ألف دولار

منوعات | 5-04-2021, 17:16 |

+A -A

بغداد اليوم - متابعة
بيعت نسخة من لعبة "سوبر ماريو بروس" في مزاد مقابل 660 ألف دولار، بعد نسيانها في درج مكتب لما يقرب من 35 عاماً، وفقاً لشبكة "سي إن إن".
وتعد هذه النسخة المباعة، الأعلى -للعبة فيديو- سعراً على الإطلاق، وفقاً لبيان صحفي صادر عن «مزاد هريتش»، الذي أدار عملية البيع.
وقالت شركة المزادات، ومقرها دالاس: إن اللعبة تم شراؤها كهدية في عام 1986، ولم يمسها المشتري حتى وجدها في وقت سابق من هذا العام.
وقال البائع المجهول في البيان: "بقيت في الجزء السفلي من مكتبي طوال الوقت منذ اليوم الذي اشتريتها فيه".
وتم طرح هذه النسخة الخاصة من اللعبة للبيع لأول مرة في عام 1986، ولكن شركة "نينتدو" (Nintendo)، غيرت شكل العبوة في أوائل عام 1987، لذلك تم بيع عدد صغير نسبياً فقط.
وقالت فاليري ماكليكي، مديرة شركة فيديو للألعاب: "نظراً لأن فترة إنتاج هذه النسخة وغيرها من النسخ المشابهة كانت قصيرة جداً، فإن العثور على نسخة أخرى من الإنتاج نفسه وحالة مماثلة سيكون أقرب إلى البحث عن قطرة ماء واحدة في المحيط".