آخر الأخبار
بينها "أجّر وتملّك".. الفئات المشمولة بالمدن السكنية الجديدة وآليات التوزيع رومانيا وبلجيكا وسلوفاكيا تتأهل للدور 16 في بطولة أمم أوروبا اخماد حريق داخل بناية قيد الانشاء في منطقة السيدية القانونية النيابية تطعن بـ"جداول موازنة 2024" والاتحادية تنتظر الإجابة خلال 15 يومًا أول تعليق رسمي من اليكتي على تحديد موعد انتخابات كردستان

الداخلية تصدر توضيحاً بشأن شخص أطلق النار على طليقته في البصرة

أمن | 5-04-2021, 15:44 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

أصدرت وزارة الداخلية، اليوم الاثنين، بيانا بشأن شخص أطلق النار على طليقته في محافظة البصرة.

وذكرت الوزارة في بيان تلقته (بغداد اليوم)، أنه "تداولت بعض مواقع التواصل الاجتماعي مقطعا فيديويا لشخص يقوم باطلاق النار على طليقته داخل احدى المنازل في محافظة البصرة ونود ان نبين انه بتاريخ 21/3/2021 ورد اخبار الى مركز شرطة المعقل بتعرض مواطنة الى اطلاق نار من قبل طليقها الهارب (م.ع.ج) بسبب مشاكل شخصية".

وأضافت، "حيث قامت شرطة المحافظة باتخاذ الاجراءات القانونية بحق هذا المتهم بعد ان جرى  تسجيل دعوى قضائية ضده واصدار امر قبض بحقه وفق المادة 405 /31 من قانون العقوبات العراقي، كما تم التحري في داره وهو حاليا مطارد حيث استنفرت شرطة البصرة كل الامكانيات والجهود بغية القبض عليه واحالته الى القضاء لينال جزاءه العادل".

وتابعت، أن "وزارة الداخلية عازمة على ملاحقة كل من يحاول العبث بأمن المواطنين ولن تسمح بان يقوم البعض بخرق القانون، وان الاجراءات القانونية ستطبق بحق هذا المتهم وسيتم اطلاع الرأي العام على آخر المستجدات في هذه القضية".