سياسة 15-03-2021, 20:16 | --
+A -A


بالوثيقة: العراق يقرر السماح بمنح سمات دخول لمواطني 37 دولة داخل مطاراته

بغداد اليوم - بغداد

قررت وزارة الداخلية العراقية، الاثنين (15 آذار 2021)، السماح بمنح مواطني 37 دولة تأشيرة دخول لأراضيه بعد وصولهم.

ونصت وثيقة صادرة من الداخلية وموجهة الى مديرية الأحوال المدنية والجوازات والإقامة، على "شمول مواطني دول أمريكا، بريطانيا، فرنسا، روسيا، الصين، المانيا، ايطاليا، بلجيكا، لوكسمبورغ، هولندا، دنمارك، ايرلندا، جبل طارق، اليونان، اسبانيا، البرتغال، السويد، النمسا، فلندا، استونيا، بولندا، الجيك، سلوفاكيا، سلوفينيا، قبرص، مالطا، المجر، بلغاريا، ورومانيا كرواتيا، استراليا، كندا، كوريا الجنوبية، اليابان"، بمنح سمة دخول اعتيادية في المطارات والمنافذ الحدودية مقابل رسم سمة الدخول واعتبارا من 15 آذار 2021.

أهم الاخبار

الزيدي: الشركات الأمريكية لها الأولوية في الاستثمار بالعراق

بغداد اليوم - بغداد أكد رئيس مجلس الوزراء علي فالح الزيدي، اليوم الاربعاء ( 24 حزيران 2026 )، أن الشركات الأمريكية ستحظى بـ"الأولوية القصوى" في فرص الاستثمار داخل العراق، مشيراً إلى توجه حكومي لتعزيز الشراكة الاقتصادية مع الولايات المتحدة خلال

اليوم, 22:47