آخر الأخبار
مصرع ضابط برتبة عميد في قيادة شرطة الديوانية إثر حادث سير عالمياً.. أسعار الذهب تتجه لتحقيق مكاسب للأسبوع الثاني على التوالي الاولى منذ 3 أسابيع.. النفط يتجه لتحقيق المكاسب وسط مؤشرات لتحسن الطلب داعش يطل برأسه من جديد وهواجس أمنية في العراق من تهديد أكبر توجيهات بخصوص الصلاة المركزية الموحدة التي دعا اليها الصدر في المحافظات

الصحة تحث المواطنين وزائري الإمام الكاظم على ارتداء الكمامة والإلتزام بالتباعد الاجتماعي

محليات | 6-03-2021, 17:12 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

حثت وزارة الصحة، السبت، 06 آذار، 2021، المواطنين وزائري الإمام الكاظم على ارتداء الكمامة والإلتزام بالتباعد الاجتماعي اثناء تأدية مراسيم الزيارة.

وقالت الوزارة في بيان تلقته (بغداد اليوم)، إن "وزير الصحة والبيئة، حسن محمد التميمي، يرافقه مدير عام دائرة صحة بغداد / الرصافة عبد الغني الساعدي، أطلعوا على جهود الفرق الصحية في الطرق المؤدية الى مدينة الكاظمية المقدسة و توزيع الكمامات للزائرين وحثهم على ارتداء الكمامات والالتزام بالتعليمات الصحية".

واضاف البيان أن "التميمي تفقد اجراءات الحظر الصحي"، فيما دعا "المواطنين والزائرين الى الالتزام بالتباعد الاجتماعي وارتداء الكمامات حفاظا على صحتهم وسلامتهم من الاصابة بفيروس كورونا المستجد والسلالة الجديدة كونها اكثر انتشارا متمنيا الصحة والسلامة للجميع".