آخر الأخبار
تعليق سياسي عراقي على حادثة اختفاء الرئيس الايراني: كل شيء وارد بينها الفعل المدبر تركيا تعلن نيتها ارسال "مروحية مزودة بنواظير ليلية" للمساعدة في البحث عن رئيسي معمل "أسمنت السماوة" مصدر تلوث بيئي كبير لا أحد يستطيع إيقافه ! اوامر عليا بحسم تسمية القوة المكلفة بحماية اشهر ابار الغاز شرق العراق الاشتباك الرابع لسرايا السلام في اسبوع.. اصابة مدنيين وشرطة وحرق منزل بنزاع في العبيدي

الحشد الشعبي يعلن انطلاق عملية ’’ثأر الشهداء’’ بمشاركة 6 ألوية

أمن | 3-03-2021, 09:27 |

+A -A

بغداد اليوم- كركوك

اعلنت هيأة الحشد الشعبي، الأربعاء (3 آذار 2021)، انطلاق عملية "ثأر الشهداء"، بمشاركة ستة ألوية، لملاحقة عناصر داعش جنوب غرب كركوك.

وقالت الهيأة في بيان تلقته (بغداد اليوم): "انطلق الحشد الشعبي صباح اليوم بعملية ثأر الشهداء لملاحقة بقايا فلول داعش الإرهابي في مناطق جنوب غرب كركوك".

وأضافت، أنه "تشارك في العملية قيادة قاطع كركوك وشرق دجلة، الألوية ( 22 ، 9 ، 88 ، 16 ، 52 ، 15)، فوج العمليات الخاص، فوج المهمات الخاص ( الكرار )، معاونيات ومديريات الهيأة، بالإضافة إلى قوات من الجيش والشرطة الإتحادية وبإسناد طيران الجيش والقوة الجوية العراقية".

وتابع البيان، أن "العملية تهدف إلى تفتيش وتأمين وادي الشاي ووادي الزيتون والقرى الواقعة ضمن الرقعة الجغرافية، حيث تتصف تلك المناطق بالوعورة لاحتوائها على وديان متداخلة تؤمن بيئة مناسبة لتسلل الإرهابيين بين محافظات ديالى وكركوك وصلاح الدين".