آخر الأخبار
تعليق سياسي عراقي على حادثة اختفاء الرئيس الايراني: كل شيء وارد بينها الفعل المدبر تركيا تعلن نيتها ارسال "مروحية مزودة بنواظير ليلية" للمساعدة في البحث عن رئيسي معمل "أسمنت السماوة" مصدر تلوث بيئي كبير لا أحد يستطيع إيقافه ! اوامر عليا بحسم تسمية القوة المكلفة بحماية اشهر ابار الغاز شرق العراق الاشتباك الرابع لسرايا السلام في اسبوع.. اصابة مدنيين وشرطة وحرق منزل بنزاع في العبيدي

بالصور.. محتجون يجددون التظاهر وحرق الإطارات في بابل

محليات | 2-03-2021, 13:45 |

+A -A

بغداد اليوم- بابل

أفاد مصدر أمني في محافظة بابل، اليوم الثلاثاء (02 آذار 2021)، بتجدد الاحتجاجات في المحافظة بعد إقدام متظاهرين على إحراق إطارات أمام مبنى المحافظة.

وقال المصدر في حديث لـ (بغداد اليوم)، إن "محتجين أشعلوا الإطارات بالقرب من مبنى المحافظة، وقطعوا عدداً من الشوارع في المحافظة".

 وأوضح، أن "الاحتجاجات الشعبية في المحافظة جاءت للمطالبة بإقالة الحكومة المحلية في المحافظة، خصوصاً بعد ضغط تظاهرات ذي قار، وتسببها بإقالة المحافظ".

وكان مصدر أمني قد أفاد في يوم الجمعة (12 شباط 2021)، بإقدام المحتجين على إغلاق أغلب شوارع محافظة بابل، بالإطارات المشتعلة.

وقال المصدر في حديث خص به بغداد (بغداد اليوم)، إن "عدداً من المحتجين الغاضبين في محافظة بابل قطعوا شوارعا رئيسية في المحافظة بالإطارات المشتعلة، احتجاجا على تردي الخدمات المحافظة".

واضاف أن "المحتجين طالبوا بتحسين الخدمات وتوفير فرص عمل للعاطلين ومحاسبة الفاسدين".

 

 

 

 

يتبع. . .