آخر الأخبار
تعليق سياسي عراقي على حادثة اختفاء الرئيس الايراني: كل شيء وارد بينها الفعل المدبر تركيا تعلن نيتها ارسال "مروحية مزودة بنواظير ليلية" للمساعدة في البحث عن رئيسي معمل "أسمنت السماوة" مصدر تلوث بيئي كبير لا أحد يستطيع إيقافه ! اوامر عليا بحسم تسمية القوة المكلفة بحماية اشهر ابار الغاز شرق العراق الاشتباك الرابع لسرايا السلام في اسبوع.. اصابة مدنيين وشرطة وحرق منزل بنزاع في العبيدي

إدارة الشرطة بعد تعادل يوم أمس: عاقبنا اللاعبين ولدينا اجتماع لدراسة وضع المدرب

رياضة | 2-03-2021, 12:59 |

+A -A

بغداد اليوم- خاص

كشف عضو الهيأة الإدارية لنادي الشرطة’، غالب الزاملي، اليوم الثلاثاء (02 شباط 2021)، أن هناك اجتماعاً منتظراً لمناقشة وضع المدرب التيش بعد معاقبة اللاعبين بسبب النتائج غير المرضية بدوري الكرة الممتاز.

وكان فريق الشرطة قد تعادل أمس الاثنين امام امانة بغداد بالجولة الماضية لدوري الكرة الممتاز، فيما خسر بالمباراة قبل الماضية ضد الزوراء.

وقال الزاملي في حديث لـ (بغداد اليوم): "وفرنا كل شيء للاعبين من أجل المنافسة على الصدارة، واستخدمنا مبدأ العقاب بعد الثواب فيما يخص اللاعبين، ولدينا اجتماع لدراسة وضع المدرب وتحديد الخلل من خلال مستشارين وأصحاب اختصاص للوقوف على المسببات".

وأضاف: "لدينا فسحة كبيرة لمعالجة وضع الفريق ولابد من الوقوف على جميع نقاط الخلل، وأن معاقبة اللاعبين لا يعني ضد مقوم واحد للنجاح ولكن الجميع يتحمل المسؤولية".

وكانت الهيئة الإدارية لنادي الشرطة قد عقدت اجتماعاً استثنائياً لمناقشة وضع فريقها الكروي، لاسيما بعد النتائج السلبية التي تحققت في الدورين الماضيين، فضلا على الأداء غير المرضي لبعض اللاعبين.

وذكرت الادارة في بيان تلقته (بغداد اليوم)، انه "بناءً على ما تقدم، وفي سبيل إيقاف النزيف النقطي للفريق والعودة من جديد للمنافسة على لقب الدوري والمكان الذي يليق بسمعة النادي وتأريخه الكبير ، قررت الإدارة خصم نسبة ٢٥% من عقود اللاعبين الكلية للموسم الحالي، مع توجيه إنذار نهائي لبعض اللاعبين الذين خذلونا بأدائهم الفني في العديد من المباريات".

وأضافت، أن "العقوبة ستكون أشد إذا ظل الحال على السوء نفسه، وعدم العودة للمستوى الذي يليق بكيان القيثارة".